عضويات شهرية و سنوية

بناء على رغبة الكثير من العملاء والعميلات وخصوصا أصحاب المتاجر الإكترونية ووسطاء و وسيطات الشراء الذين يقومون بالشراء بشكل مستمر, يسرنا تقديم عروض عضويات للطلب بدون عمولة:



  • عضوية سنوية: تمتع بعدد لامحدود من الطلبات بدون دفع عمولة شراء لكل طلب. بمبلغ ٣٩٩٩ ريال فقط ,  يمكنك الان الشراء من تاوباو بدون رسوم شراء. العضوية مفيدة لمن يرغب بالشراء بشكل مستمر من تاوباو كأصحاب و صاحبات المتاجر الإكترونية والتقليدية.كذلك, تفيد العضوية لمن يرغب بأن يصحب وسيط للشراء من تاوباو بنفسه. إبدأ مشروعك كوسيط للشراء من تاوباو و إعرض العمولة التي تراها مناسبة على عملائك. تذكر بإخبار الفريق أن لايتم وضع شعار “وسيط تاو” الخاص بنا على الطرد. علما أنه يمكن وضع شعارك الخاص على كل طرد عن طريق طباعة الشعار ووضعه على طرود عملائك بمبلغ ٢ ريال لكل شعار مطبوع ( أقل عدد للطباعة هو ٢٠٠ شعار, يمكن إرسال الشعار لنا وعملية الطباعة غالبا تستغرق ٨-١٤ يوم ) )

  • عضوية شهرية: تمتع بعدد لامحدود من الطلبات بدون دفع عمولة شراء لكل طلب لمدة شهر ( ٣٠ يوم ). بمبلغ ٤٩٩ ريال فقط , يمكنك الان الشراء من تاوباو بدون عمولة شراء. يمكن تجربة هذه العضوية لمدة شهر, وعند الرغبة بالترقية إلى عضوية سنة يمكن ذلك عن طريق دفع المبلغ المتبقي لعضوية السنة.

 



الشروط والأحكام:

  • نهدف لمرور عملائنا بتجربة إيجابية, في حالة عدم مناسبة العضوية لك والرغبة بإسترجاع المبلغ, يمكن ذلك بعد أن يتم خصم عمولات الطلبات اعتمادا على عمولة الوسيط المعتادة وهي ٨٪  للطبات أكثر من ٥٠٠ ريال و ٥٠ ريال ثابتة لللطبات أقل من ذلك.
  • يتم بدء فترة العضوية من تاريخ تحويل مبلغ العضوية سواء كانت عضوية سنوية أو عضوية شهرية.