التسجيل في تاوباو

نعتذر منكم أعزائنا العملاء, خدمة فتح حسابات تاوباو موقفة حاليا لوجود مشكلة في فتح الحسابات باستخدام كمبيوتر من السعودية حاليا, يتم فتح الخدمة فور وجود حل مثالي.

إذا أردت التسجيل في تاوباو فإننا نقدم في موقع وسيط تاو خدمة تفعيل حسابك على موقع تاوباو بشكل سليم وآمن من خلال رقم هاتف صيني.

نقدم لعملائنا الكرام في موقع وسيط تاو ، الحل الأفضل للحصول على حساب مفعل في موقع تاوباو الصيني الشهير، وكلنا يعرف تماما ماهو موقع تاوباو الصيني الرائع، ذلك الموقع الذي يعتبر من أشهر وأهم مواقع البيع والشراء عبر الإنترنت، ولتكون أمام 720 مليون منتج نجعله بين يديك، ولنكون في خدمتك حتى يصل المنتج إليك.

إن التسجيل في موقع تاوباو الصيني هو أمر متاح لجميع الحاصلين على أرقام هواتف محمولة في الصين أو أمريكا أو بعض الدول الأخرى، ويمكن لأي شخص أن يقوم بالدخول إلى موقع تاوباو الصيني، ومن ثم يقوم بعملية التسجيل في تاوباو بنفسه.

 علما أننا في موقع وسيط تاو نقدم خدمة تفعيل حساب تاوباو عن طريق رقم محمول صيني، لتتمكن بعد التسجيل في تاوباو وتفعيل التسجيل من وضع المنتجات التي ترغب بشرائها في سلة الحساب، ليتمكن فريق العمل من الدخول على حسابك وطلب المنتجات.

الحسابات المقدمة ليست مرتبطة ببيانات دفع خاصة بك، ولاتسطيع الشراء عن طريقها مباشرة.

التسجيل في تاوباو

التسجيل في تاوباو

خيارات الحصول على حساب مفعل بعد التسجيل في تاوباو:

–  إذا تم اخبارك بإنضمامك إلى قائمة عملاء تميز وسيط تاو, فإن ذلك يخولك للحصول على حساب تاوباو مفعل مجانا (التسجيل في تاوباو و تفعيل الحساب)

– إذا كان لديك طلب بإجمالي مشتروات قدرها خمسة الألاف ريال فأكثر, يرجى التواصل معنا، لتحصل على حساب تاوباو مفعل بشكل مجاني، سنقوم بتقديمه كهدية لك.

– بإمكانك أيضا الحصول على حساب مفعل في موقع تاوباو، مقابل رسوم وقدرها ١٠٠ ريال لتفعيل الحساب, كل ماعليك فعله فقط هو إرسال صورة التحويل الى الايميل الخاص بنا ليتم إرسال بيانات الحساب المفعل لك.

من خلال الخيارات التي نقدمها في موقع وسيط تاو، نحن نجعل أكثر من 720 مليون منتج حقيقي بين يديك، حيث أصبح بإمكان الآن التسجيل في تاوباو والحصول على حساب مفعل برقم صيني عن طريق موقعنا وسيط تاو.