شحن من الصين

فريق خدمة العملاء D.M Customer Service Team مقالات عامة اترك تعليق

أصبحت الصين الوجهة الأولى لاستيراد البضائع، نمت الصادرات من الصين إلى العالم بنسبة 27.9٪ على أساس سنوي لتصل إلى 263.92 مليار دولار أمريكي في مايو 2021.

بالنسبة للمملكة العربية السعودية وباعتبارها من أكبر الشركاء التجاريين لجمهورية الصين الشعبية، بلغت صادرات الصين إلى المملكة 28.1 مليار دولار أمريكي خلال عام 2020، وفقًا لقاعدة بيانات الأمم المتحدة COMTRADE الخاصة بالتجارة الدولية، وهذه الأرقام لا تدل فقط على العلاقة القوية ورغبة البلدين في مواءمة خطط التنمية الاقتصادية الرئيسية، بل أيضا على  إقبال رواد التجارة في المملكة على مختلف السلع الصينية لعدة أسباب، في هذه المقالة سنقدم أكثر المعلومات تفصيلا حول كل ما تريد أن تعرفه عن الشحن من الصين إلى السعودية

تمر عملية الشحن من الصين إلى السعودية بعدة مراحل تحكم وتنظّم هذه الإجراءات، وتسهل تدفق السلع والبضائع بين البلدين، فيما يلي المراحل التي تقود عملية الشحن:

  1. التعبئة: بعد انتهاء الإنتاج أو في حالة عدم وجود إنتاج، يتم شراء البضائع وتبدأ عملية التعبئة، يتم تعبئة البضائع في عبوات جديرة بالتصدير أو حسب طلب المشتري.
  2. التحميل: بمجرد الانتهاء من التعبئة، يتم استلام البضائع من قبل وكيل الشحن المعتمد من مستودع المورد،  ثم تتجه إلى الميناء البحري أو المطار حسب مقتضى الحال.
  3. التوصيل: بمجرد وصول الشحنة إلى الميناء يتم تسليمها هناك وتخزينها في المستودع، حيث تنتظر أن تُقلّها وسيلة التوصيل .
  4. التخزين: يتم وضع الشحنة في المستودع.
  5. التخليص الجمركي: يتم تخليص البضائع من قبل مسؤولي الجمارك لشحنها فيما بعد، حيث يتم فحص البضائع و تخليص البضائع للشحن.

وسيطTao خدمة التسوق

إن وسيط تاوباو مسؤول عن البحث، الشراء، الاختيار والشحن للبضاعة من البائع إلى العميل . يصبح وسيط تاوباو  ضامن من طرف الثالث ويضمن أمن الصفقات في الصين يمكنك أن تكون فرصة مميزة فيما يتعلق بتسوق من الصين على الأسعار المحلية مع وسيط تاوباو

مهما تريد أن تشتري من Tao بنفسك وغير عندك معرفة عن الكيفية، وبالتالي يمكنك أن تجد السبب لضرورة لوسيط تاوباو من أجل تسوق من الصين عبر الإنترنت.

الشحن من الصين إلى السعوديه عبر وسيط تاوباو

يمكنك زياره الرابط التالى لمعرفه كافه التفاصيل عن طرق و اسعار الشحن من خلال وسيط تاوباو

أسعار الشحن من الصين

إن طريقة الشراء من تاوباو عن طريقنا في وسيط تاوباو هي طريقة سهلة للغاية وبسيطة.

ونأمل أن نساعدكم بالحصول علي منتجات موقع تاوباو من خلال رفع طلب جديد من خلال وسيط تاوباو https://wasettao.com/new-order .

و يمكنك الأطلاع على أراء العملاء من هنا

مع أطيب التحايا وسيط تاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *