مصادر بيع الاكسسوارات

فريق خدمة العملاء ... Customer Service Team مقالات عامة

الاكسسوارات

المكانة التي احتلتها الاكسسوارات علي سلم اهتمامات النساء حول العالم . جعلتها واحدة من أهم المنافذ التجارية لراغبي الاستثمار ,واذا اخترت الصين لتكون وجهتك لاستيرادها . فدعنا نكن مرشدك  في رحلتك ونعرض  لك أهم اسواق الاكسسوارات النسائية والتقليدية في مدينة كوانزو الصينيه .

1-   سوق ليوان للمجوهرات liwan plaza international jewelry center

يعتبر سوق ليوان “荔湾广场  من الأسواق الرئيسية في تجارة المجوهرات والفضة والاكسسوارات التقليدية منذ17 عاما الي الأن. بمساحة13الف متر مربع وأكثر من ألفي متجر ومبيعات سنوية  بمئات الملايين من الدولارات.

يتميز سوق ليوان باحتواءه علي كافة أنواع المجوهرات والاكسسوارات التقليدية( فضة _كريستال والأحجار ) باشكال وتصاميم مبتكرة ومميزة , وأيضا يمكنك الحصول علي المواد الخام الأساسية التي يمكنك من خلالها تصنيع اكسسواراتك الخاصة .

عنوان السوق : 9 Dexing Rd, Liwan, Guangzhou, Guangdong

广东省广州市荔湾区德星路9号

2-  سوق جي جياو للمجوهرات xijiao jewelry market

يعتبر من الاسواق الأولي في مدينة كوانزو في بيع المجوهرات التقليدية بدأ في عام 2000 وبه حوالي 1500 متجر . يتميز عن سوق ليوان في أنه يحتوي علي كميات كبيرة من المجوهرات المطلية بالذهب والاستانليس ستيل بجانب اكسسوارات الرأس والشعر بتصميمات عصرية واسعار مختلفة.

عنوان السوق :

 Xijiao Plaza, 2 Zhanqian Road, Guangzhou 广州西郊大厦-广州首饰批发市场

3-  Guangzhou Huadu International Jewelry Center

واحد من أهم الاسواق في مدينة كوانزو . يتميز باشكال وموديلات مختلفة وعديدة للذهب والفضة بدأ عام 2001 , به شركات من الصين وشرق اسيا وهونغ كونغ وهو يعتبر من أهم الأسواق المصدرة للاكسسوارات لدول أمريكا الشمالية

عنوان السوق :  No. 168, HuaduDistrict,Guangzhou City  广州市花都区新都大道168号

4-  سوق تايكنغ بلازا سنتر Tai kang city plaza

عنوان السوق : No.111,Taikang Plaza,Taikang Road, Guangzhou

广州市越秀区泰康路111号

عمر هذا السوق يتجاوز ال 20 عاما قريب لسوق جي جياو السابق ذكره , ستجد فيه  “اكسسوارات الفاشون” بشتي أنواعها مثل الاكسسوارات التقليدية ,النظارات ,زينة الرأس والشعر ,الساعات والاسكارف . ستجد به متاجر كثيرة خاصة للجملة بأشكال  مميزة واسعار أقل مقارنة ببعض الأسواق الأخري.

الاكسسوارات 2

5-  سوق خوالين انترناشيونال Hualin Jade City International

عنوان السوق : No. 301 Kangwang Road, Liwan District, Guangzhou City

广东省广州市荔湾区康王南路293号

علي امتداد شارع wangzhong من الجهة الغربية وفي الجهة الشمالية من سوق ليوان ستجد سوق خوالين 华林国际玉器城حيث أربع طوابق وفيرة بتجارالجملة والمصنعين لأجمل الاكسسوارات المواكبة للموضه وهواختيار ممتاز لراغبي الجودة العالية اضافة الي اسعاره القابلة للتنافس حسب القطعة والموديل, هذا السوق هو المصدر الأول لدول أوروبا وامريكا الشمالية.

 ليست هذه كل أسواق الاكسسوارات في مدينة كوانزو الصينية , لكننا اخترنا لك أهمها وأفضلها من حيث الجودة والسعر اضافة الي سهولة التعامل معها.

الاكسسوارات 3